منها الصمت.. 4 أشياء غريبة يفعلها الرجال عندما لا يكونوا سعداء في علاقتهم

 منها الصمت.. 4 أشياء غريبة يفعلها الرجال عندما لا يكونوا سعداء في علاقتهم
 منها الصمت.. 4 أشياء غريبة يفعلها الرجال عندما لا يكونوا سعداء في علاقتهم

بعد انتهاء فترة البدايات، والتعود على الشريك الآخر فقد يمر الرجال بالشعور بالملل، و يتصرفون بشكل مختلف تمامًا أو يقومون بأشياء صغيرة خفية قد تكون غير متوقعة، و لكنها تكون اشارة أو علامة بالنسبة للمرأة تشعر من خلالها عدم سعادة شريكها في علاقتهم.

يمكن أن تختلف هذه الاشارات اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على الفرد والظروف، ولكن تلك 4 أشياء غريبة يميل بعض الرجال إلى القيام بها عندما يكونون غير سعداء في علاقتهم، وفقا «لتايمز أوف إنديا»

اقرأ أيضا|للرجال.. كيفية إبطاء شيب الشعر المبكر

1.الصمت


أحد العلامات الشائعة التي تدل على التعاسة في علاقة ما، هو عندما ينسحب الرجال ويصبحون أكثر صمتًا، حيث يقضون المزيد من الوقت بمفردهم، أو يتجنبون المحادثات مع شركائهم، وقد يكون هذا السلوك محبطًا جدًا لشريكتهم، الذين يجاهدن لفهم سبب ابتعادهم فجأة.

 

 2.التركيز المفرط على العمل و الهوايات


قد ينغمس بعض الرجال في هواياتهم أو العمل، كوسيلة للهروب من مشاكل علاقتهم، حتى أنهم قد يقضون فترات طويلة من الوقت في هذه الأنشطة، متجاهلين شريكتهم ومسؤولياتهم المشتركة، و يمكن اعتبار هذا السلوك شكلاً من أشكال التجنب، حيث يحاولون تشتيت انتباههم عن تعاستهم.

3.زيادة النقد


عندما يكون الرجال غير سعداء في علاقتهم، فقد يبدأون في انتقاد شريكتهم بشكل متكرر ويتلاعبون بالمشاكل البسيطة، وقد ينبع هذا السلوك في معظم الأحيان من الإحباط وعدم الرضا، حيث يكافحون للتعبير عن مشاعرهم بطريقة بناءة، و ينتج عن ذلك جوًا سامًا في العلاقة، مما يؤدي إلى مزيد من التعاسة.


4.طلب الأهتمام من الآخرين


يسعى بعض الرجال للحصول على الاهتمام من مصادر خارج علاقتهم عندما يكونون غير سعداء، كالمغازلة مع الآخرين، أو طلب الدعم العاطفي من الأصدقاء أو المعارف، أو حتى الانخراط في الخيانة الزوجية.